طريقة استخراج تأشيرة ذهاب فقط دون عودة من المملكة 1439

sami5 أغسطس 2018آخر تحديث :
تاشيرة خروج نهائى
تاشيرة خروج نهائى

قامت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية باطلاق خدمة الاستعلام عن تأشيرة الخروج النهائى للتابعين من خلال خدمة بوابة أبشر الالكترونى التى تقوم بتقديم خدمات أصدار تاشيرة الخروج النهائى للمقيمين وتابعيهم وذلك من اجل تسهيل الامور على مواطنى المملكة من السعوديين اصحاب الكفالات الشخصية او الكفالات على شركاتهم الخاصة .

استخراج تأشيرة الخروج النهائي

يمكن للوافد و المقيم الدخول الى بوابة أبشر للجوزات والسير على خطوات أصدار تاشيرة خروج نهائى وغيرها من التاشيرات للازمة له بكل سهولة وبدون تكاليف اضافية بخلاف رسوم التاشيرة الخاصة بالخروج النهائى المعروفة للجميع والمحددة عبر بوابة أبشر .

رابط استخراج تأشيرة الخروج النهائي للتابعين والوافدين

وسوف نوضح لسيادتكم طريقة الحصول على تأشيرة الخروج النهائى للعامل المقيم او للوافد بالمملكة العربية السعودية وذلك عبر الدخول الى  رابط بوابة أبشر الالكترونية وتسجيل الدخول الى حسابك الخاص بخدمة أبشر وزارة الداخلية وتعئبة البيانات الخاصة بك للبدء فى الحصول على تأشيرة الخروج النهائى للتابعين والوافدين بالمملكة العربية السعودية بدون الحاجة للذهاب الى مقر الجوزات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة