وزارة الداخلية السعودية تطيح بتشكيل عصابى تخصص فى تزوير تصاريح الدخول الى مكة

sami8 أغسطس 2018آخر تحديث :
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكن قسم البحث الجنائى بشرطة جدة بالمملكة العربية السعودية من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى تزوير تصاريح العمل من أجل ادخال الغير مسموح لهم الى المشاعر المقدسة حيث كان يتقضى المتهمين مبلغ 500 ريال سعودى مقابل كل تصريح حيث ضبطت القوات المداهمة لمكان تواجدهم اكتر من الف تصريح مزور جاهز للبيع بجانب 100 الف ريال سعودى .

ظبط 900 بطاقة هويات مزورة

هذا وقد تمكن رحال البحث الجنائى بالمملكة من ظبط اكتر من 900  بطاقات هوية مزورة بحوزتهم حيث عثرو على اكثر من 400 بطاقة موظف فى الاضحى  و300  بطاقة موظف فى التغذية و 200 بطاقة موظف فى حملات الحج هذا بجانب اكثر من 100 الف ريال قد تم تجميعهم من قبل المتهمين حيث كان من المتوقع ان تصل الارباح فى حالة نجاحهم فى بيع  باقى البطاقات الى 350 الف ريال سعودى

 استغلال اسم شركة كبيرة

وعلى صعيد متصل ظبط رجال البحث الجنائى مع المتهمين 600 سوار وتعليقات للبطاقات على الصدر كام التشكيل بطابعتها مستخدما شعار ”شركة خالد بن زامل الغيثي لحجاج الداخل” مستغلين اسم وشهرة الشركة لضمان عدم اكتشاف التزوير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة