حساب الاميال في الفرسان والاستفادة عبر الخطوط السعودية

sami8 أغسطس 2018آخر تحديث :
الخطوط السعودية
الخطوط السعودية

قامت الخطوط الجوية السعودية باطلاق خدمة حساب الاميال للفرسان وذلك كخدمة خاصة بعملاء الشركة للاستفادة منها والحصول على ترقيات لتذاكر الطيران الخاصة بك او الحصول على رحلات مجانية ولذلك سوف نقوم بتوضيح خطوات حساب الاميال فى الفرسان والاستفادة منها وذلك بعد تعاون شركة سكاى تيم للطيران والخطوط الجوية العسودية .

حساب الاميال في الفرسان والاستفادة منها

يقوم برنامج عضوية الفرسان بتحديد العضوية الخاصة بالخطوط السعودية وفقا للحساب عدد الاميال الخاصة بالمسافرين عبر الخطوط الجوية السعودية او الشركات التابعة للتحالف المبرم مع سكاى تيم حيث يتم ترقية العضوية مع زيادة عدد أميال الطيران الخاصة بالمسافر ضحيث تبدء العضوية بالزرقاء بعد تسجيل الدخول الى برنامج الفرسان كعضو جديد ويتم ترقية عضوياتك مع تزايد الاميال الخاصة بك .

التسجيل في عضوية الفرسان

ويمكن عمل العضوية الخاصة ببرنامج الفرسان من خلا لموقع الخطوط الجوية السعودية عبر الرابط الخاص ب حساب الاميال في الفرسان والاستفادة منهاوتسجيل الدخول الى البرنامج وكاتبة رقم العضوية وكلمة السر الخاصة بالبرنامج وتجميع النقاط عبر تلك العضوية
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة