رحيل الطفلة السعودية “نوال الغامدي” محاربة السرطان بالمملكة اليوم

sami8 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
sami
أخبار عربية
نوال الغامدى
نوال الغامدى

رحلت اليوم نوال الغامدى الطفلة السعودية المحاربة لمرض السرطان بعد معاناة ومحاربة مع المرض دامت اكثر من ثلاث سنوات حيث عرفت طوال تلك المدة بقوتها ورضائها بقضاء الله ومشاركتها بالاخبار المرض وصراعها معه حيث كانت تناشد محبيها بالتبرع بالدم لها والدعاء لها بالشفاء ولكن بعد وفاتها اليوم اصيب كل محبيها بالحزن والاسى .

نوال الغامدى ومرض السرطان

وكانت نوال الغامدى دائما ما تجيب عن كل اسئلة متابعيها حول أعراض المرض وانواع مرض السرطان وكذلك الاعراض التى مرت بها وتجربتها مع الانفلونزا والسخونية الدائمة ودوختها اثناء دوامها الدراسى واعراض فقدان الشهية وغيرها من الاعراض وقد صرحت انه عندما قامت بالكشف عن الاعراض التى كانت تمر بها بمستشفى الملك فهد وجدت انه ورم حميد لا ضرر منه ولكن عندما قمات مستشفى الملك فهد بتحويلها الى مستشفى الملك فيصل التى اكتشفت ان الورم ما هو الا سرطان الغدد الليمفاوية .

اصابة نوال الغامدى بالمرض

وفقا للتغريدات التى تحدث عنها الطفلة حول المرض اصيب نوال بمرض السرطان وهى فى عمر ال10 سنوات ومضيت فى طريقها الى الجرعات الكيمياوية والعمليات الجراحية المختلفة وقد قامت بمشاركة متابعيها باعراض الكيماوى وعدم امكانية النوم بعد الجرعة وتعرضها للصداع الدائم وفقدان الشهية وفي إجابة بريئة منها على سؤال  يخص كيفية إصابتها بالسرطان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة