شرح خدمة صوتك مسموع للتواصل مع الدعم الخاص بحساب المواطن

sami9 أغسطس 2018آخر تحديث :
صوتك مسموع
صوتك مسموع

قام برنامج حساب المواطن السعودى بتفعيل خدمة صوتك مسموع للحصول على الدعم  الخاصة بحساب المواطن وذلك للتواصل السريع الحصول على الدعم للمستفيدين من برنامج حساب المواطن السعودى وتزيل كافة الصعوبات والمعوقات التى تواجه المسجلين بالبرنامج وتوفر خدمة صوتك مسموع التواصل بشكل مباشر بين المواطن والدعم الفنى لحساب المواطن .

شرح خدمة صوتك مسموع

وقد قامت البوابة الرسمية لحساب المواطن بنشر فيديو تعليمى يوضح عملية الاستفادة من خدمات صوتك مسموع الخاصة ببرنامج حساب المواطن السعودى حيث يمكن الدخول عر  المواقع الرسمى لحساب المواطن من هنا.

والدخول على خدمة صوتك مسموع وادخال عنوان الموضوع لبدء حل المشكلة بعد ادخال بياناتك الخاصة عبر المكان المخصص لها ورفع رقم الطلب .وسوف يقوم بعد ذلك فريق الدعم بالتواصل مع الشخص لحل المشكلة بشكل سريع   حيث يعمل القائمين على الخدمة على توفير كافة الحلول والاجابة عن كافة الاستفساراات الخاصة بالمشاكل المختلفة فى حساب المواطن والتفاعل بشكل قوى مع المسجلين بقواعد بيانات البرنامج  .

بالفيديو تعرف على خدمة صوتك مسموع حساب المواطن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة