البدء فى ايداع الدفعة التاسعة من حساب المواطن والبرنامج يعلن استمرار التسجيل

sami9 أغسطس 2018آخر تحديث :
موقع حساب المواطن الرسمي
موقع حساب المواطن الرسمي

بدءت اليوم عملية ايداع الدفعة التاسعة من برنامج حساب المواطن السعودى الى حسابات المستفيدين من البرنامج الذين قد استكملوا كافة الشروط الخاصة بالاستحاق والاهلية من خلال بوابة حساب المواطن الالكترونى .

التسجيل مستمر فى البرنامج
وعلى صعيد متصل صرح المتحدث الرسمى باسم حساب المواطن ان يوم الجمعة القادمة هو الموعد النهائى للتسجيل فى الدفعة العاشرة من البرنامج الخاصة بشهر سبتمبر وذلك عبر  الرابط (هنا). ومن المقرر ان يغلق التسجيل فى الدفعة العاشر من برنامج حساب المواطن يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر أغسطس 2018.
أهداف البرنامج:
وتصرف الدفعات الخاصة بحساب المواطن فى اليوم العاشر من الشهر الميلادى من كل شهر وذلك بهدف تخفيف الاثار المحتملة سواء كانت مباشرة او غير مباشرة للاصلاحات الاقتصادية التى تتحملها الاسرة السعودية  بعد تغير الاسعار الخاصة بالوقود والكهرباء.
شروط الأهلية:
وللحصول على خدمات حساب المواطن يجب على المتقدم ان يكون سعودى الجنسية ويمكن استثناء من ذلك ابن وابنة المواطنة والزواج والزوجة غير السعودية وكذلك حملو بطاقات التنقل . ومن الشروط ايضا ان يكون المتقدم للحصول على الدعم من المقيمين بشكل دائما داخل الارضى السعودية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة