مشروب عجيب ينقص الوزن,يطيل الشعر,ينير الوجه,يعالج الانيميا في 3أيام!!

sami9 أغسطس 2018آخر تحديث :
مشروب عجيب ينقص الوزن,يطيل الشعر,ينير الوجه,يعالج الانيميا في 3أيام!!

اليوم نقدم لكم مشروب عجيب مكوناته غالبا متوفرة عندك الآن في المنزل,لكن هذا المشروب علي بساطته فإن له تأثير عجيب علي صحتك.

المكونات

حبة بنجر متوسطة.
تفاحة.
ثمرة جزر كبيرة.
برتقالتين متوسطى الحجم.

يمكنك إضافة القليل من أوراق السبانخ,علي الرغم من غرابة هذا المكون إلا انه من الأغذية الغنية بالفيتامينات و المعادن المهمة لصحة جسمك كاملا وخاصة البشرة والشعر وفعال أيضا في علاج الأنيميا كما ان السبانخ طعمها تقريبا غير ملاحظ في هذا المشروب وذلك لوجود مكونات أقوى طعما وأفضل مذاقا.

طريقة التحضير:

قومي بغسل المكونات جيدا,ثم قومي ببشر البنجر بدون تقشير إن استطاعتي لكن إذا لم تحتملي طعمه ,لابأس فقومى بتقشير طبقه خفيفه من غلاف الثمرة,لكن ضعي في الاعتبار أن أغلب الفيتامينات والمعادن والمغذيات المفيدة توجد في الطبقة تحت القشرة الخارجية من الثمرة.
كذلك قومى بببشر الجزر والتفاح بدون تقشير.
قومى بعصر البرتقال في العصارة اليدوية أو الكهربية ,ثم في ذورق الخلاط الكهربي ضعي كل المكونات واخفقي الخليط خفقا جيدا.
تناولي هذا الخليط في الصباح قبل الإفطار لكن لابد من تناول كوبين من الماء قبل هذا الخليط وكوب ماء بعده وذلك لان هذا الخليط يحتوي على الكثير من الأملاح والمعادن التي لابد لها من الماء العزير كي تسهل علي الكلي التخلص من رواسبها وتمنع تكوين الحصوات.
نتيجة هذا المشروب العجيب تظهر بعد ثلاثة أيام فقط من استخدامه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة