حلا شيحة تفجر قنبلة وتخلع الحجاب وتعود للتمثيل بالصور

sami9 أغسطس 2018آخر تحديث :
حلا شيحة تعود للتمثيل
حلا شيحة تعود للتمثيل

أثارت الفنانة حلا شيحة موجة من الانتقادات والتعليقات المتابينة علي مواقع التواصل الإجتماعي, حيث تصدر خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل قوائم البحث وذلك عقب انتشار صورة لها وقد ظهرت فيها بدون نقاب ولا حجاب,و قد أعطى ظهور الصورة علي صفحات جريدة (المصري اليوم) مصداقية للصورة واستبعاد لكونها مزيفة.

بيان صحفى

كمان صح الصورة بيان صحفي من الفنانة تؤكد فيه عودتها للتمثيل,وأكدت أيضا في بيانها الصحفي أنها تشتاق للوقوف أمام الكاميرات و استعدادها للظهور في أعمال ذات طابع إنساني.

و أضاف تصريح لشقيقتها الفنانة (هنا شيحة) لموقع (مصراوى) تؤكد فيه عودة شقيقتها للتمثيل مرة أخري وذلك دون إبداء تفاصيل أخري حول أسباب خلع الحجاب وعودة شقيقتها للتمثيل بعد اعتزالها عام 2006.

 زواج حلا شيحة من كندى

كانت حلا شيحة قد ارتدت النقاب في عام 2006 بعد مشاركتها في فيلم (كامل الأوصاف) مع النجم الراحل (عامر منيب) و بعدها انتشرت أخبار عن ارتداء الفنانة النقاب و زواجها من مسلم يحمل الجنسية الكندية وذلك بعد إعلان فسخ خطوبتها من المغني والممثل  (هاني عادل ) نجم فرقة (وسط البلد ) العنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة