تردد القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الانجليزي 2018-2019 مباشرة عبر الاقمار الصناعى

sami12 أغسطس 2018آخر تحديث :
لدوري الانجليزي
لدوري الانجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الانجليزي ، محبي وعشاق مباريات الدوري الانجليزي والذي يحظى بأكبر مشاهدة في الوطن العربي، الآن وحصرياً تغطية مباشرة لمنافسات الدوري الانجليزي 2019-2018، نضع لكم ترددات لضبط القنوات الناقلة لمباريات الأرسنال، ليفر بول، مانشستر سيتي.

القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الانجليزي

أضبط جهازك لاستقبال أهم مباريات الدوري الانجليزي والناقل الحصري للمباريات وهي شبكة قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل المباريات باللغة العربية، ونقل أهم اللقاءات والمنافسات الآن بدون تشفير.

ومن أهم المباريات في الدوري الانجليزي تنقل لكم يوم الاثنين 13 أغسطس مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد والتي ستقام على آنفيلد في تمام الساعة 12.00 بتوقيت مصر، وأيضاً ثاني لقاء بين ساوثهامتون وبيرنلي والذي يقام في تمام الساعة 2.00 بتوقيت مصر، وأيضاً تقام مباراة بين آرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة 5.00 بتوقيت مصر .

ترددات القنوات الناقلة للدوري الانجليزي 2019

ومن القنوات الناقلة للدوري الانجليزي عبر الأقمار الصناعية قناة beIN SPORTS HD 2، الناقل الحصري للدوري الانجليزي في الوطن العربي  واليكم الترددات للقنوات الناقلة.

ترددات القنوات الناقلة للدوري الانجليزي 2019
ترددات القنوات الناقلة للدوري الانجليزي 2019
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة