رسميا النادى الاهلى المصرى يعلن الاستغناء عن 5 لاعبين من الفريق

sami13 أغسطس 2018آخر تحديث :
النادى الاهلى
النادى الاهلى

فجر فريق إدارة النادى الأهلي خبر مدوي ,حيث صرح مجلس إدارة النادي عن اتخاذه قرار بالأستغناء عن خمسة لاعبين  بالفريق الأول .وقد أوضحت إدارة الفريق أن هذا القرار قد جاء بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني للفريق بابلو غويدي الأرجنتيني الجنسية .

النادى الاهلى المصرى

الجدير بالذكر أن تصريحات إدارة النادى جاءت علي الحساب الرسمي للفريق علي موقع التواصل الإجتماعي توتير وهذا ينفي عن الخبر كونه مجرد شائعات أو تكهنات .

وق جاء في التدوينات التي أطلقتها إدارة الفريق أسماء اللاعبين الذين تقرر الأستغناء عنهم وهم (ماهر عثمان، ربيع هوساوي، فهد الحربي، عبد المحسن الصبحي ومنصور المولد)

اسماء اللاعبين

وكان هذا الخبر يعد مفاجأة لمشجعي الفريق الراقي حيث أن الفريق يستعد حاليا لمواجهات مهمة في بطولة كأس العربي للأندية , وأن المواجهة المقبلة سوف تكون مام فريق (المحروق ) البحريني في الدور 32 للبطولة.

ولم تشهد تصريحات إدارة الفريق أي أسباب توضح سبب هذا الاستغناء إلي أن إدارة الفريق أعربت عن أن هذا القرار يعطى فرصة للاعبين البحث عن فرص أخري للإحتراف , قد تمنت إدارة الفريق  حظ موفق للاعبين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة