انطلاق خدمة الاستقدام الإلكتروني للأفراد عبر خدمة مساند التعاقد الإلكتروني

sami13 أغسطس 2018آخر تحديث :
موقع مساند
موقع مساند

يعد موقع مساند الخاص بالاستقدام عبارة عن منصة إلكترونية تهدف إلى تسهيل الإجراءات الخاصة بـ الاستقدام للعمالة المنزلية، وذلك يتم من خلال منظومة آلية متكاملة حديثة، ويوجد 3 فئات يمكن أن يستفيدوا من هذه المنصة، وهو من المواقع المهمة في المملكة العربية السعودية .

التسجيل في مساند لاستقدام برنامج العمالة

أطلق موقع مساند في عام 2014 من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، وكان الهدف الأساسي من إطلاقه الحفاظ على الحقوق الخاصة بأصحاب العمل وحقوق العمالة المنزلية ومعرفة الواجبات لكل طرف من الأطراف ويوجد مجموعة مقسمة إلى 3 فئات هم المستفيدين من مساند وهم “المواطن، المقيم ومقدمي الخدمات من مكاتب الاستقدام وإرسال العمالة” .

برنامج العمالة المنزلية

يعد الهدف الأول من هذه المنصة الإلكترونية توعية أصحاب العمل والعمالة المنزلية، ويمكن من خلل مساند إنهاء الإجراءات الخاصة باستقدام العمالة إلكترونياً وذلك عبر الخدمة الخاصة بالتعاقد الإلكتروني، وتحتوي المنصة على خيارات مختلفة يحتاجها أصحاب العمل مثل طلب تأشيرة والاستعلام عن حالة طلب معين وغيرها من الخدمات الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة