ميسي يحقق رقمًا استثنائيًا بعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة ويصبح الاكثر تتويجا بتاريخ برشلونة

sami14 أغسطس 2018آخر تحديث :
ميسي يحقق رقمًا استثنائيًا بعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة ويصبح الاكثر تتويجا بتاريخ برشلونة

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقماً استثنائياً لميسي بعد تتويجه بالبطولة على حساب الفريق الأندلسي وذلك في مباراة إشبيلية ضد برشلونة خلال مسابقات كأس السوبر الإسباني

الرقم 33 لميسي مع البارسا

حاز ليونيل ميسي باللقب رقم 33 في تاريخه، بعد نهاية مباراة إشبيلية ضد برشلونة بفوز برشلونه بهدفين لهدف، وبذلك اصبح اللاعب الأكثر تحقيقا للالقاب مع البارسا

والجدير بالذكر  انه من خلال مباراة اشبيليه ضد برشلونه تجاوز الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق بالفريق أندريس إنيستا، الذي حقق  32 لقبًا مع البارسا، ولكنه رحل و ترك الفريق  في  نهاية الموسم الماضي وذهب  إلى الدوري الياباني.

حصيلة بطولات ميسي

ومن بطولات والقاب ميسي عالمستوي المحلي ، كالتالي؛ 9 ألقاب في الدوري إسباني، 6 مرات  كأس الملك، و8 مراتحصل علي كأس السوبر الإسباني، ومنها هذا اللقب والرقم الجديد الذي حققه في مباراة إشبيلية ضد برشلونة الأخيرة.

وأيضا على الصعيد الدولي، أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع  فريق برشلونة بكل من؛ 4 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات السوبر الأوروبي، 3 مرات في كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة