“هدف” يتيح فرصاً تدريبية أمام خريجي الجامعات في جميع مناطق المملكة عبر برنامج “تمهير”

sami14 أغسطس 2018آخر تحديث :
برنامج تمهير للتدريب على راس العمل
برنامج تمهير للتدريب على راس العمل

اعلن صندوق تنمية الموارد البشريةهدف عن تواجد اكثر من 2199 فرصة تدريب للمواطنين والمواطنات فى كافة مناطق المملكة العربية السعودية وذلك من خلال برنامج تمهير والذى يستهدف خريجى الجامعات السعودية من أجل اكتسابهم الخبرات والمهارات اللازمة لسوق العمل عبر التدريب العملى فى مواقع العمل وذلك وفقا لكل تخصص عبر برنامج تمهير .

تمهير للتدريب على راس العمل

يعتبر برنامج تمهير للتدريب على راس العمل من البرامج المهمة لكل خريجى الجامعات بالمملكة حيث يعمل البرنامج على تدريب الخريجين بالمؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية العاملة بالسوق السعودى حتى يتمكن الخريج من اكتساب مهارات وخبرات العمل الفعلى من اجل اعدادهم للعمل بدوام كامل .

هدف وانطلاق تمهير

وعلى صعيد متصل اوضح صندوق تنمية الموارد البشرية هدف ان برنامج تمهير للتدريب على راس العمل موجه فى المقام الاول لكل المبتعثين والخريجيين بالمملكة وذلك عبر بوابة طاقات للعمل حيث يقوم برنامج تمهير بسد الفجوة بين المهارات الخاصة بالخريج وسوق العمل كما يقدم البرنامج الدعم المادى اللازم للمتدرب طوال فترة التدريب بمقدار 3000 ريال سعودى شهريا بجانب الحصول على تأمين ضد مخاطر العمل .

للتسجيل في برنامج تمهير

ويمكن التسجيل فى برنامج تمهير للتدريب على راس العمل من خلال الرابط الخاص بالتقديم بالاسفل
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة