توقيت مباراة امبابان سوالوز وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا وقنوات البث الناقلة

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
مباراة امبابان سوالوز وزيسكو
مباراة امبابان سوالوز وزيسكو

موعد مباراة امبابان سوالوز وزيسكو القادمةفي الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال إفريقياعلما بان  هذة البطولة هي الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي نظرا لوجود الفرق التي تحمللها عشاق وجماهير كبيره ولديها طموح لتنال بالفوز بلقب عالمي  ولكن  وهل تري هداف فريق امبابان سوالوز ، سوف يحقق المفاجأه،أم أن له رأي أخر

موعد مباراة امبابان سوالوز وزيسكو  دوري أبطال إفريقيا

تقرر توقيت مباراة امبابان سوالوز وزيسكو يوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018 ، ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا في مباراة الجولة الخامسة مع العلم بأن المباراة ستبدأ  في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وايضا في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً في الإمارات العربية.

قنوات البث الناقلة لـ مباراة امبابان سوالوز وزيسكو يوم السبت المقبل

كعادتها ما تستقبل قناة بي إن سبورتس إتش دي ذلك اللقاء على شاشتها عبر برنامج استوديو تحليلي،  ولعل أهم ما يتم تناوله خلال البرنامج الفرص المتاحة لكل فريق يفوزبالـ 3 نقاط كاملة ليفوز باللقاء.

توقعات خبراء كرة القدم العالمية، بأننا سوف نشهد مباراة قوية جداً بين الفريقين، حيث أن كل فريق يمتلك هدف وحيد، ألا وهو الصعود إلى مركز أعلى والفوزبالثلاث نقاط كاملة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة