تردد قناة روتانا خليجية 2018 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
قناة روتانا خليجية
قناة روتانا خليجية

تعتبر قناة روتانا خليجية من أهم القنوات التي تتبع مجموعة روتانا وهي متخصصة في الفن الخليجي فقط، وتعمل على تقديم أحدث وأرقى للتراث الخليجي بأشكال مختلفة ومتنوعة، سواء كانت تقدم الأغاني والديوان الشعري بالطرق المختلفة، والبرامج الموسيقية .

تردد قناة روتانا خليجية

تبث قناة روتانا خليجية على كلا من القمر الصناعي نايل والقمر الصناعي عرب سات بتردد مختلف لكلا منهم، كما تعمل على اختيار المحتوى الذي يناسب الخليج والمشاهدين، فلذلك يوجد لها الكثير من المتابعين والمشاهدين من كافة أنحاء العالم العربي والخليجي .

قناة روتانا خليجية

تبث القناة أخبار الفن الخاص بالخليج والبرامج التي تقدم كل ما يخص الخليج شواء كانت سينما أو مسرح أو أغاني مختلفة، إذ أنها قناة فضائية سعودية ليست مشفرة مفتوحة 24 ساعة ويتم بث البرامج فيها من دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تأسست في عام 2005 .

أما بالنسبة للتردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات 11269 ومعدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي 3 /4 أما بالنسبة للتردد على العرب سات 11843 أفقي ومعدل الترميز 27500 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة