تردد قناة دبي الرياضية Dubai sports الجديدة 2018 على جميع الأقمار الصناعية

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
 قناة دبي الرياضية
 قناة دبي الرياضية

تبث قناة دبي الرياضية على كلا من القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وهي من أهم القنوات الخليجية التي تبث المباريات الرياضية الخاصة بدول الخليج وغيرها، وهي من القنوات الهامة التي حصلت على نسب مشاهدة عالية ومشاهدين من كافة أنحاء المنطقة العربية .

تردد قناة دبي الرياضية

تقدم قناة دبي الرياضية محتوى مميز وحصري في الإمارات العربية، فهي تعرض المباريات الإماراتية ولم تقتصر عليهم فقط بل تعرض المباريات الخاصة بالدول العربية أيضاً، كما أنها تبث مجانا من دول الإمارات وهي قناة مفتوحة غير مشفرة ولا تحتاج لمقابل مادي من أجل مشاهدتها .

 قناة دبي الرياضية

تبث البرامج الرياضية المختلفة والمباريات الرياضية، وتقدم أحدث البطولات العربية والتي تشارك فيها دولة الإمارات وتقوم الاستديوهات التحليلية بتغطية المباريات مع وجود محللي البرامج على أعلى مستوى، وعندما يتغير التردد الخاص بها تظل نسبة البحث عنها عالية .

ويكون ترددها على العرب سات 12417 أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 ، أما بالنسبة للتردد على النايل سات 12130 رأسي معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/ 4 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة