تجديدات بمركز طب الأسنان في الباحة

عبلة زاهر29 أبريل 2015آخر تحديث :
تجديدات بمركز طب الأسنان في الباحة

يشهد مركز طب الأسنان في الباحة الآن عدد من التجديدات التي تهدف بتحسين جودة العيادات فيه لتقديم أفضل خدمة للمرضى وتوفير سبل الراحة والعناية بهم.

جاءت هذه الجهود بالتجديدات تحت رعاية الشؤون الصحية في الباحة بإدارة الدكتور غرم الله سدران، وذلك بعد الجولة التفقدية التي خضع لها المركز من قبله وفريق من مساعديه ليتم حصر ما يحتاجه المركز وتوفير كافة المستلزمات والأجهزة والتجديدات التي يحتاجها المركز.

جدير بالذكر أن عيادات المركز التي تفقدها الدكتور سدران وفريقه هي عيادة صحة الفم والأسنان، وعيادة علاج العصب، وعيادة جراحة الفم والأسنان، وعلاج الجذور والصيدلية، وعيادة التشخيص واللثة، إضافة إلى الأقسام الإدارية في المركز.

ووعد الدكتور سدران بالتعاون مع إدارة المركز بعد عقد اجتماع تم بحث الأوضاع الخاصة بالمركز فيه أن الشؤون الصحية ستوفر كافة التجديدات التي يحتاجها المركز من أدوات أو أجهزة  أو كما يحتاج، وفي أقل وقت ممكن حتى يتسنى للمركز استيعاب أكبر لحالات المرضى وخدمتهم وعلاجهم على أكمل وجه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة