تركى آل الشيخ يهدي 5000 تذكرة للسوبر للطلبة السعوديين

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
تركى ال الشيخ
تركى ال الشيخ

في لفتة كريمة , قام رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ بشراء 5000 تذكرة لكأس السوبر السعودي ,و ذلك لتقديمها للطلبة السعودين في بريطانيا ,وذلك لحضور المباراة.وقد و ردت هذه المعلومات عبر حساب الهيئة الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر , وقد بين التصريح أن الغرض من تلك اللفتة الكريمة هو تشجيع الطلاب السعودين في بريطانيا علي متابعة تشجيع الرياضة الوطنية .

تركى ال الشيخ

الجدير بالذكر أن كأس السوبر السعودى يقام في استاد لوفتوس رود في العاصمة البريطانية لندن , وقد تقرر انعقاده يوم السبت المقبل.ويذكر أيضا أن مباراة السوبر سوف تنعقد بين فريقي الهلال و الإتحاد السعودي.

نشاط رئيس هئية الرياضة

الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ معروف بنشاطاته وجهوده الدؤوبة في مجال الاستثمار الكروي والرياضي , وحرصه الشديد على اثراء الوسط الرياضي في السعودية وفي العالم العربي ككل, حيث أن المستشار تركي آل الشيخ قد وضع استثمارات ضخمه في الوسط الكروي المصري عن طريق شرائه لنادي الأسيوطي المصري , بعد أن غير اسمه لنادي بيرميدز , والذي يستقطب الآن عدد كبير من اللاعبين المحترفين و ينوي المنافسة الشرسة في الدوري المصري الذي يعد من أقوي الدوريات العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة