وزارة الصحة تطلق حملة #نقدر_نوقفها للتوعية ضد فيروس كورونا

عبلة زاهر29 أبريل 2015آخر تحديث :
وزارة الصحة تطلق حملة #نقدر_نوقفها للتوعية ضد فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر إطلاقها موقع إلكتروني لحملتها الجديدة بعنوان #نقدر_نوقفها وهي حملة توعوية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبينت أنها بذلك تتيح للمجتمع المساهمة بطريقة غير تقليدية في الوقاية من فيروس كورونا عبر التطوع الإلكتروني لمستخدمي تويتر على موقع #نقدر_نوقفها.

وما ان انطلق الموقع حتى شارك الآف من مستخدمي تويتر على الموقع وتبرعوا بحساباتهم من خلال ربطها بالموقع.

ويبين الموقع أنه يعمل من خلال تطبيق إلكتروني يتيح النشر على حسابات المستخدمين المتبرعين بحساباتهم مرة واحدة أٍسبوعيًا بصورة أتوماتيكية تويتات تحتوي عبارات من شأنها التوعية بالمرض وبأعراضة وبكيفية الوقاية منه وأخر احصائياته.

جاءت هذه الحملة تبعًا لجهود وزارة الصحة في مكافحة فيروس كورونا والتوعية للحد من انتشاره، كما بشرت الوزارة صورًا تؤكد بأن هناك انخفاض واضح في إحصائيات الإصابة بالمرض.

كما يحتوي موقع #نقدر_نوقفها على فيديوهات قصيرة شيقة توضح آخر مستجدات كورونا في المملكة، بالإضافة إلى دليل تفاعلي لجميع المؤسسات والأفراد في المجتمع للتعاون مع الوزارة في التوعية بالمرض والحد من انتشاره.

كما ينشر الموقع باستمرار العديد من المقالات الهامة حول الفيروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة