خطوات آلية الاستفادة من البناء الذاتي ورابط التقديم للحصول علي الدعم

sami16 أغسطس 2018آخر تحديث :
سكنى
سكنى

أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية عن البدء  مشروع البناء الذاتى لكى مستفيدى برنامج سكنى التابع لوزارة الاسكان السعودية وذلك ضمن الدفعة الثامنة من البرنامج وبذلك تكون قد اكتملت كل الاختيارات امام المدنيين المسجلين بكشوف الانتظار .

أهداف البناء الذاتي

وتهدف الوزارة عبر البناء الذاتى تسريع تمكين المستفدين من الارضى السكنية من تملك المسكن الخاص بهم وذلك عبر دعمهم للحصول على قرض عقارى مدعوم واعطائهم الحرية فى بناء الوحدات الخاصة بهم وفق شروط البناء الخاصة بوزارة الاسكان .

مميزات وفائدة البناء الذاتي

ومن المميزات الجديدة للبناء الذاتى هو تنوع الاختيارت السكنية للمستفدين لتملك المسكن الاول المناسب حسب رغبتهم وتسريح حصول المدنيين المستحقين للدعم السكنى على مساكنهم الخاصة ومساندتهم للحصول على قرض عقارى مدعو للبناء الذاتى مع اعطائهم حرية البناء وفق شروط العمل

رابط التقديم علي قرض البناء الذاتي

وقد حددت الوزارة الموقع الخاص بالتقديم للحصول على قرض البناء الذاتى لكل من لمي يستفيد من البرامج السابقة من وزارة الاسكان السعودية وذلك عبر  رابط القرض السكني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة