طالبات جدة تشاركن في المرسم الحر

عبلة زاهر29 أبريل 2015آخر تحديث :
طالبات جدة تشاركن في المرسم الحر

أتاحت إدارة نشاط الطالبات في تعليم جدة للطالبات اللاتي يملكن مواهب فنية المشاركة في برنامجها الذي نظمته تحت عنوان “المرسم الحر”.

وشاركت العديد من الطالبات في هذه البرنامج من خلال ابداعاتهم الفنية المختلفة كما تم تكريم العديد من الطالبات في ختام البرنامج الذي استمر ولمدة يومين وتم اختتامه بالأمس الأثنين الموافق 8 رجب 1436 في إحدى مدارس البنات بمدينة جدة.

وشهد البرنامج حضورًا متميزًا من المعلمات والمشرفات والفنانات والمثقفات اللاتي حرصن على الحضور والمشاركة ودعم الطالبات فنيًا ومعنويًا، وعلى رأس قائمة الحضور السيدة / نور باقادر مساعدة المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية للبنات.

ولم يقتصر البرنامج على حضور ومشاركة فئة معينة من الطالبات بل أتاح فرصة المشاركة لجميع الطالبات المنتسبات للمراحل التعليمية المختلفة بالإضافة إلى تعليم الكبيرات.

وقد أبرز “المرسم الحر” تحت شعار “إبداعات بريشة فنان” المواهب الفنية مؤكدًا على ضرورة التعبير عن الفن ومحاكاة الواقع كلوحة كبيرة يمكننا تحويلها إلى صورة فنية جميلة من خلال الموهبة والإبداع حيث أن الموهبة والإبداع وجهان لعملة واحدة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة