المنتخب السعودي يتراجع في تصنيف الفيفا بعد كأس العالم 2018

sami17 أغسطس 2018آخر تحديث :
فيفا
فيفا

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة التصنيف للمنتخبات العالمية لشهر أغسطس، وقد احتل المنتخب السعودي المركز ال70 من بين المنتخبات على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن ترتيب المنتخب السعودي قد تراجع بعد انتهاء مونديال 2018 في روسيا ، حيث أنه احتل المركز 67 قبل المونديال.

ترتيب المنتخب السعودى

و قد أعزي البعض أن هذا التراجع يعد نتيجة لنتائج المنتخب في المونديال حيث أن منتخب السعودية قد خرج من المنافسات منذ الدور الأول للمونديال؛ وذلك بعد نتائجه مع المنتخب الروسي ومنتخب أوروجواي، في حين أن فوزه الوحيد كان علي المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

المنتخب السعودى

.وعلى صعيد متصل قد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن أنه قد تم تجديد عقد المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، وذلك كي يقود منتخب السعودية في بطولة كأس أمم أسيا.

ويُعتبر تصنيف الفيفا بمثابة جرس تنبيه جاء في الوقت المناسب، ليركز المنتخب السعودي على تحسين تصنيفه في قائمة منتخبات العالم، في حال تألق بشكل كبير في بطولة كأس أمم آسيا والتي تُقام شهر يناير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة