غوارديولا يحاول الإعتداء على الحكم الرابع

الوليد خضاورية29 أبريل 2015آخر تحديث :
غوارديولا يحاول الإعتداء على الحكم الرابع

عاشت مقابلة بيارن ميونيخ و فريق بوروسيا دورتموند ، مشهدا في نصف نهائي كأس ألمانيا مشهدا غير مألوف ، تمثل في تشنج كبير للمدرب الإسباني بيب غوارديولا ، خلال ردهات الشوط الإضافي الثاني من اللقاء.

إذ قام المدرب الإسباني بالإعتراض بشكل عنيف ، على قرار حكم الساحة إثر إصطدام لاعبه البولوني روبرت ليفاندوفسكي بميتشيل لانغيراك حارس شباك الفريق المنافس ، و قد عبد غوارديولا عن غضبه الشديد بالتوجه إلى الحكم الرابع ، محاولا الإعتداء عليه بتوجيه لكمة إليه.

الشيء الذي جعل ماتياس سامر المدير الرياضي لبيارن يتدخل ، لتهدئة مدرب فريقه و القيام بإبعاده رغم عصبيته الكبيرة ، بسبب نتيجة التعادل الحاصلة.

و قد أعرب فيما بعد غوارديولا ، عن ندمه من هذا التصرف ، بالتوجه إلى الحكم الرابع لتقديم الإعتذار ، عما بدر عنه بعد إحتجاجه على عدم إعطاء فريقه ضربة جزاء واضحة حسب رأيه.

و يذكر أن هذا اللقاء إنتهى بتأهل دورتموند إلى نهائي الكأس ، بعد تغلبه على النادي البافاري بركلات الترجيح ، و بذلك سيكون لاعبو دورتموند على موعد مع الدور النهائي ، في الملعب الدولي للعاصمة الألمانية برلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة