شكاوى وزارة الحج السعودية | كيفية تقديم شكوى من داخل أو خارج المملكة

sami21 أغسطس 2018آخر تحديث :
الحج المخفض
الحج المخفض

أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية عن تفعيل خدمة رقم شكاوى وزارة الحج السعودية وذلك لتقى شكوى الحجاج والمعتمرين من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها  وذلك لتقديم يد العون والمساعدة لحجاج بيت الله الحرام ولهذا قامت الوزارة بالاطلاق الرقم المجانى التابع مباشرتنا لمركز لتواصل الحجاج والمعتمرين منذ الاربعاء الماضى .

رقم شكاوى وزارة الحج السعودية

وقد اوضحت الوزارة عبر الموقع الرسمى لوزارة الحج والعمرة انه يمكن تلقى الشكوى والمقترحات من كافة الحجاج من داخل وخارج المملكة العربية السعودية عبر الرقم التالى  (8004304444)،على مدار 24 ساعة وذلك للشكوى من الخدمات والاستعلامات المختلفه وغيرها من الخدمات التى تعمل الوزارة على تقديمها لكل زوار بيت الله الحرام .

عدد الحجاج 2018

وفى سياق متصل صرحت الجهات المختصة بمديرية الجوازات بالمملكة العربية السعودية فى بيان مشترك معا وزارة الحج والعمرة ان عدد الحجاج للعام 2018  قد وصل لاكثر من 2 مليون حاج  بمن فيهم 240 حاج من حجاج الداخل وفق البيان النهائى لوزارة الداخلية السعودية ووزارة الحج والعمرة السعودية متمثلة بمصلحة الجوازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة