الحرس الوطني السعودي يكشف سر اقتلاع الرياح ستار الكعبة

sami23 أغسطس 2018آخر تحديث :
ستار الكعبة
ستار الكعبة

صرح المتحدث الرسمى بأسم قوات الحرس الوطنى السعودي ان السبب الحقيقى وراء أقتلاع الرياح القوية لستار الكعبة المشرفة للمرة الاولى فى تاريخ المملكة ان ستار الكعبة قد أهمل قليلا بسبب الاستعداد لاستبدال الستار فى اليوم التالى للعاصفة حيث صرح المتحدث باسم الحرس الوطنى ان الكعبة المشرفة قد تعرضت لعواصف اكبر من تلك التى شاهدتها منطقة مكة المكرمة ولم تتعرض للضرر .

موسم الحج المثالى

وعلى صعيد متصل قال المتحدث بأسم الحرس الوطنى السعودى ان الحج هذا العام يعتبر من المواسم المثالية فى الالتزام ضيوف الرحمن وزوار بيت الله الحرام بالتعليمات الخاصة بوزارة الحج سواء كانو من حجاج الداخل او الحجاج القادمين لزيارة المملكة من أجل فريضة الحج .

تعليق الحرس الوطني السعودي على وصول الحجاج القطريين

وعن استقبال المملكة العربية السعودية للحجاج القطريين قال المتحدث باسم الحرس الوطنى ان حجاج قطر يحق لهم زيارة المملكة للحج كاى مسلم فى اى مكان فى الارض ونفى نهائيا ان تقوم حكومة المملكة بمنع الحجاج القطريين من دخول ارضيها حيث قال ان المسئوليين فى قطر هم من يماطلون فى التعاون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة