أسباب الصلع الوراثي المبكر للنساء وعلاج الصلع عند النساء بالأعشاب

sami25 أغسطس 2018آخر تحديث :
أسباب الصلع الوراثي المبكر للنساء
أسباب الصلع الوراثي المبكر للنساء

أسباب الصلع الوراثي المبكر للنساء ، أكثر المشاكل التي تهدد النساء فقدان شعر الرأس خاصة من الأمام وهو ما يسمى بالصلع المبكر نعرض لكم في هذا المقال أسباب الصلع الوراثي المبكر وعلاج الصلع المبكر بالأعشاب ونتائج فعاله .

أسباب الصلع الوراثي المبكر للنساء

من أهم أسباب الصلع الوراثي المبكر للنساء غي دراسة حديثة ثبت أن نسبة إصابة النساء بالصلع قبل سن اليأس بنسبة 13% ، وهذا الرقم يعتبر رقم كبير ومن أسباب الصلع الوراثي المبكر للنساء فقر الدم نقص الحديد، وأيضاً عوامل هرمونية، أو اضطرابات الغدة الدرقية، أو كثرة أستخدام لصبغات الشعر، أو أستخدام فرد الشعر الساخنة المكواة أو السشوار، وأحياناً يصل فقدان الشعر بتعري رأس النساء من الأمام أو من جوانب الرأس.

علاج الصلع عند النساء بالأعشاب

يمكن علاج الصلع عند النساء باستخدام زيت الخروع  حيث له فوائد في أنبات الشعر، يمكن دهان الشعر بصفة مستمرة بزيت الخروع كما يمكن عمل حمام زيت مره كل أسبوع، ثاني علاج الصلع عند النساء باستخدام زيت الزيتون مضاف أليه العسل وملعقة صغيرة من القرفة المطحونة يمزج الخليط ويدهن به الشعر لمدة ربع ساعة ولاحظي النتيجة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة