قناة أون سبورت الرياضية تنقل مباراة العين والوحدة الإماراتي مباراة السوبر الإماراتي 2018

sami25 أغسطس 2018آخر تحديث :
مباراة السوبر الاماراتي 2018
مباراة السوبر الاماراتي 2018

تنقل قناة اون سبورت الرياضية مباراة السوبر الإماراتي 2018 بين فريقي العين والوحدة الغماراتي علي ملعب الدفاع الجوي الساعة الثامنة مساءا بتويت جمهورية مصر العربيه  وهي المرة الثانية التي تُقام مباراة كأس السوبر الإماراتي 2018 بأرض مصر، وكانت المرة الأولى بملعب الدفاع الجوي أيضًا في عام 2016، والتي كانت بين فريق الأهلي والجزيرة وفاز فيها النادي الأهلي الإماراتي بهدفين مقابل هدف

مباراة السوبر الإماراتي 2018 بمصر

  • سيحاول كلا الفريقين أن يحصل على كأس السوبر الإماراتي 2018،  ويسعى  الفريق تحت رئاسة مديره الفني الكرواتي “زوران ماميتش” للوصول إلى لقب بطل الكأس في هذه المباراة.
  • كما يسعى فريق الوحدة بقيادة مدربة الروماني “ريجيكامب” للتتويج بلقب السوبر للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، وكذلك لرد اعتباره بعد هزيمته من فريق العين بهزيمة مدوية (2 -6) خلال موسم الدوري الإماراتي الماضي.

توقيت مباراة السوبر الإماراتي 2018

تقام مباراة السوبر الإماراتي في مصر تأكيدا لقوة العلاقة بين البلدين، تبدأ المباراة الليلة على ملعب الدفاع الجوي اليوم السبت 25 أغسطس 2018 في المواعيد الأتية:

  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعةالتاسعة مساءً بتوقيت مكة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة