رابط تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي من خلال موقع نظام نور الالكتروني

sami25 أغسطس 2018آخر تحديث :
رابط تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي
رابط تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي
نظام نور الالكتروني هو واحد من الأنظمة الجديدة التي تم الإشعار العلني عنها من قبل وزارة التعليم الموالية للملكة العربية المملكة السعودية الذي يقوم بتقديم خدمات متنوعة تخدم عملية التدريس والتعليم بالكامل من حيث إدخار المناهج الدراسية والجداول بل وكشوف اسماء التلاميذ والتلميذات في المراحل الحديثة، بل ويقدم لأولياء الموضوعات والطلاب خدمة علم النتائج المخصصة بالاختبارات واستكمال سلوك وأداء أبنائهم في التعليم بالمدرسة .

رابط الالتحاق لطلاب الصف الأول الإبتدائي 

ومن بين الخدمات الأخرى التي يقوم بتقديمها نظام نور هو التمكن من الالتحاق بالصف الأول الإبتدائي عبر هذا الموقع بأسهل ما يمكن ومعرفة نتائج هذا الالتحاق هل تم موافقته أم لا، وما هي المدارس التي يمكن تقديم الطلبات إليها وفق التوزيع الجغرافي الأمر الذي يسهل على العديد من أولياء الأمور التي تعاني  في البحث عن افضل المدارس وفقدان الوقت في الوصول لهذه الخدمات .

الأمر الذي ساعد على انتشار هذا الموقع بصورة عظيمة وأشاد به العديد من المستعملين في السعودية نتيجة لـ سهولة التداول مع الموقع والواجهة المتميزة التي تسهل على العديد استعمالها، خاصة عقب التغييرات وأعمال الصيانة التي تمت به الأمر الذي جعلته يحدث في ترتيب الصدارة بين مواقع الخدمات التعليمية الأخرى .

ما فيما يتعلق لطريقة الحصول والتسجيل بواسطة نظام نور فهي سهلة بشكل كبير بمجرد الدخول على الموقع المعترف به رسميا التابع لوزارة التربية والتعليم السعوية عن طريق نظامنور وعلى ذلك يتم اختيار الخدمة التي تريد الحصول عليها وهيإلحاق طلبة الصف الاول الابتدائي، وهكذا قراءة محددات وقواعد ومواعيد الالتحاق سواء كانت خاصة بالطلاب الذين يحملون الجنسية المملكة السعودية لاغير ام التلاميذ المغتربين وغيرها من المحددات والقواعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة