الكشف عن كذبة حمية التخلص من السموم (الديتوكس )

sami25 أغسطس 2018آخر تحديث :
حمية التخلص من السموم
حمية التخلص من السموم

الكثير من الناس يلجؤون الى الكثير من الحميات ، ويمتنعون عن تناول الأغذية الصلبة لبضعة أيام أو أسابيع ، ويكثرون من تناول عصائر الخضروات ظنا منهم أن تلك الإجراءات تنقي الجسد من السموم. فماذا يقول العلم فيما يتعلق تلك الفكرة الواسعة الانتشار

حمية التخلص من السموم أو detox

حمية التخلص من السموم أو detox هي قبل كل شئ تجارة مربحة. فجسمنا يملك، في الواقع، كل الأساليب وطرق العمل الضرورية للتخلص من السموم تلقائيا. وليس من المهم مساعدة تلك الأساليب وطرق العمل.

إن أنظمة إزاحة السموم في الجسد معقدة وذات جدارة عالية على نحو لا يصدق وهذا بفضل الكلى ، البشرة ، الجهاز الهضمي ، والكبد. والأشخاص الذين يزعمون أن أنظمة التخلص من السموم كالكبد والكليتين ، على طريق المثال ، تتجمع فيها السموم وتحتاج إلى تطهير مستمر . هم فقط يكذبون. فهذه الأعضاء لا تتراكم فيها السموم

خدعة أن الأنظمة الغذائيه تزيل السموم من الجسم

. فعلىا وحتى هذه اللحظة ، لم يتم تقديم أي دليل علمي على أن الأنظمة الغذائية أو حميات التخلص من السموم تزيل السموم أو تجلب أي نفع للجسد. ولكن عندما يكون نمط الحياة غير صحي كسوء التغذية ، التدخين ، قلة السبات، شرب الكحول، وقلة الحركة ، فالجسم يعجز عن تأدية دوره على نحو جيد وتتراكم السموم بداخله.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة