وصف وتحليل مباراة برشلونة وبلد الوليد الأمس

sami26 أغسطس 2018آخر تحديث :
مباراة برشلونة وبلد الوليد
مباراة برشلونة وبلد الوليد

تحليل مباراة برشلونة وبلد الوليد يدخل برشلونة الماتش بتشكيل 4-3-3 ، شتيجن في حماية المرمي رباعي دفاعي ألبا أومتيتي وبيكيه وسيرجيو ربيرتو ثلاثي في منتصف الملعب بوسكيتس وأمامه كوتنيو وراكيتيتش وثلاثي هجومي ميسي ديمبلي سواريز .

احداث مباراة برشلونة وبلد الوليد في الشوط الأول

في وضعية بداية الكرَّة من برشلونة يكون الشكل أكثر قربا إلي 2-3-3-2 ، أومتيتي وبيكيه أصحاب المسئولية عن بدايةالكرَّة وباقي اللاعبين متمركزين عقب وسط الملعب ، برشلونة يطبق الضغط المرتفع من الواجهة ويدافع دفاع متقدم من منتصف ملعبه حتي يسترجع الكرة سريعاً ويضيق المساحات علي لاعبي بلد المولود ، أول 20 دقيقة من الماتش برشلونة بلا إنسجام وعدم ترابط تمريرات غير صحيحة كثيرة بالأضافة أن أرضية الملعب تصعب من اداء برشلونة ومن تناقل الكرات علي الأرض ، عقب أول 30 دقيقة يدخل برشلونة أجواء الماتش ديمبلي والبا ويساندهم كوتنيوعلي الجهة اليسري وفي الجهة اليمني ميسي وراكيتيتش ومسانده ضعيفه من روبيرتو، برشلونة يستحوذ بالكامل ولكن اللمسة الأخيرة تمنع برشلونة من أحراز الغايات ، وفي المقابل بلد المولود يتكتل في مواجهة مرماه ويدافع من تحت الكرة ويلعب علي المرتدات .

 أحداث مباراة برشلونة وبلد الوليد في الشوط الثاني

في نصف المباراة الثاني يتغير شكل برشلونة إلي 4-4-1-1 ، بوسكيتس وراكيتتش محوري ارتكاز، ديمبلي يتغير جناح أيمن وكوتنيو جناح أيسر ميسي صانع العاب وفي الواجهة سواريز ، المقصد الأول لبرشلونة بواسطة عثمان ديمبلي من تمريرة رأسية من روبيرتو ليسددها ديمبلي داخل الشباك ، يدخل فيدال بددل من ديمبلي في الدقيقة 75 ثم يدخل مالكوم تعويض من كوتنيو في الدقيقة 84، يتقهقر البرسا للخلف ليحافظ علي النتيجة ويلعب علي المرتدات والهجمات السريعة ، يدخل منير حدادي عوضا عن لويس سواريز في الدقيقة 92 ، تكنولوجيا ” Var ” تحرم فريق بلد المولود من مقصد بداعي التسلل لتنتهي الماتش بفوز برشلونة من أجل .

أرضية الملعب كانت سبب في تضاؤل الاداء للبرسا ، برشلونة مازالت تتطلب تدعيمات في الجهة اليمني ،ولاعب خط وسط قادر علي الأستحواذ بالكرة تحت ضغط حتي يتحسن الاداء ، تغييرات فالفيردي مقنعة للوصول بالماتش للنهاية والحفاظ علي النتيجة رغم الاداء المعتدل ، ولكن اهم ما في الاجتماع هو حصول البرسا علي الثلاث نقاط .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة