توقيت مباريات دوري VIVA الكويتي موسم 2018/2019

sami27 أغسطس 2018آخر تحديث :
دوري مباريات VIVA الكويتي
دوري مباريات VIVA الكويتي

استهلت مباريات دوري VIVA الكويتي يوم الأحد  بثلاث مباريات قوية، فقد استطاع فريق السالمية أن يتغلب على فريق الشباب بنتيجة 2-0، وأيضا أقيمت المباراة الثانية فى اليوم الأول ما بين فريقي نادي التضامن ونادي الكويت، واستطاع خلالها نادي الكويت أن يفوز علي نادي التضامن بنتيجة 5-0، وفي نهاية اليوم الأول فاز نادي كاظمة على نادي الجهراء بنتيجة 1-0.

اليوم الثاني لمباريات دوري  VIVA الكويتي موسم 2018/2019

وفي بداية اليوم الثاني من الأسبوع الأول ستلعب مباراة نادي النصر أمام نادي الفحيحيل الصاعد للمرة الثانية هذا الموسم ، ويقع نادي النصر قبل هذه المباراة في المركز الـسادس فى ترتيبالمسابقة وذلك لأنه لم يلعب بعدحتي الأن أما نادي الفحيحيل فسيلعب هذه المباراة وهو فى المركزالـسابع أيضا لأنه لم يبدأ مبارياته فى الدوري الكويتي، وستلعب المباراة فى تمام الساعة السابعة الا عشرة مساءً بتوقيت الكويت (الساعة الـالرابعة إلا عشرة بتوقيت جرينتش).

تصريح ظاهر العدواني مدرب نادي النصر

وقد صرح ظاهر العدواني مدرب نادي النصر أن فريقه يستطيع الفوز علي نادي الفحيحيل فى المباراة الافتتاحية للفريق هذا الموسم، مضيفا  أن المباريات الافتتاحية دائماً تكون من أصعب المباريات على جميع الفرق، وأكد للاعبيه أن إدارة فريق الفحيحل قد دعمت فريقها  بلاعبين محترفين جدد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة