Touring Bird أداة جديدة من جوجل لمساعدة السياح أثناء رحلاتهم

sami10 سبتمبر 2018آخر تحديث :
Touring bird
Touring bird

قامت شركة جوجل بتطوير أداة جديدة من أجل أن تساعد السياح في الحصول على رحلة مميزة لا مثيل لها سواء في الذهاب إلى الاكتشافات المختلفة أو عن طريقة كيفية القيام بالأنشطة المختلفة وقضاء رحلاتهم بشكل خاص ومثير وممتع .

Touring bird لمساعدة السياح أثناء سفرهم

تعد هذه الأداة هي عبارة عن موقع ويب وهو مصمم لجميع الهواتف الذكية يعمل على نشر الجولات السياحية المتنوعة والمعالم السياحية التي توجد في الدول المختلفة، ويعرفك على الأنشطة السياحية التي يمكنك من خلالها الذهاب إليها والقيام بها .

Touring bird

كما يمكنك أن تستخدم هذه الأداة من خلال فلترتها حسب السعر والوقت والمدة أو الكثير من الأمور الأخرى، وفي وقتنا الحالي يوفر هذا الموقع بعض المعلومات عن عدد صغير من الوجهات السياحية مثل براغ وشيكاغو والكثير من الوجهات السياحية الأخرى .

يتيح الموقع باللغة الإنجليزية فقط وإن كان السائح يفضل لغات أخرى لا يعتبر هذا الموقع مهم بالنسبة له أو ذو فائدة، وعندما تضغط على واجهة بعينها يظهر أمامك أكثر الأماكن جذب هناك وسوف تجد نصائح مختلفة لا يعرفها السكان المحليين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة