ختام ورشة “أدوات الممثل” في جمعية الثقافة والفنون بأبها

عبلة زاهر30 أبريل 2015آخر تحديث :
ختام ورشة “أدوات الممثل” في جمعية الثقافة والفنون بأبها

أقامت جمعية الثقافة والفنون بأبها تحت رعاية لجنة الفنون المسرحية ورشة بعنوان “أدوات الممثل” والتي كانت على مدار يومين منذ يوم الثلاثاء الموافق 9 رجب 1436 هـ وتم اختتامها يوم أمس الأربعاء بإجمالي 6 ساعات.

وقد قام بتقديم الورشة المدرب فراس البطاينة على مسرح الجمعية، وهو مدرب متخصص في مجال الفنون المسرحية وتم اختياره طبقًا لهدف الورشة وهو تقديم محتوى علمي وثقافي وفني جيد لكل الراغبين في هذا المجال.

جدير بالذكر أن الحضور للورشة كان متاحًا لجميع فئات المجتمع من الراغبين في الحضور وفي هذا تأكيد على أهمية نشر ثقافة الفنون المسرحية التي يحتاجها الواقع الفني حاليًا.

وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون السيد/ أحمد بن إبراهيم السروي أن جهود الجمعية لن تتوقف عند هذا وستواصل جهودها في تقديم ورش ودورات وعروض فنية وأدبية مختلفة بهدف إثراء ودعم وتنمية مجالالفنون الثقافية المختلفة، كما أشار أن الورشة لاقت إقبالًا كبيرًا مما شجع إدارة الجمعية على تقديم مثل هذه العروض التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة