تعرف على تفاصيل خناقة ريهام سعيد وريم البارودي بعد صداقتهم الحميمة

هاجر هشام7 أبريل 2020آخر تحديث :
تعرف على تفاصيل خناقة ريهام سعيد وريم البارودي بعد صداقتهم الحميمة

خلال الساعات القليلة الماضية أحدثت خناقة ريهام سعيد وريم البارودي ضجة كبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا، مما تصدرت بقوة عناوين الصحف وهذا بسبب الصداقة القوية التي كانت تجمع بينهما من قبل.

ريهام سعيد تكشف تفاصيل خلافها مع ريم البارودي

وخرجت ريهام سعيد عن صمتها وقررت أن تكشف بوضوح عن تفاصيل الخلاف الحاد الذي حدث بينها وبين ريم البارودي، ونشرت فيديو عبر صفحتها بالانستجرام وقالت أن الخلاف بدأ منذ أزمة مرضها ولم تتلقى سوى مكالمة واحدة منها وابتعدت عنها.

ثم تأزم الموقف بينهما عندما اتصلت ريم بأحد الصحفيين بأن ريهام وضعت علامة إعجاب على صورة لطليقها أحمد سعد، وشنت ريم هجوما حادا عليها من خلال رسائل صوتية قامت بنشرها وكانت السبب في اكتشاف الخلاف.

كما ونفت ريهام أن الخلاف بينها وبين ريم ليس لها علاقة بغيرتها من عمل ريم كمذيعة في شبكة تلفزيون النهار مؤخراً، وقالت أنها لديها رصيد 17 سنة في العمل الإعلامي ولا تقبل أي مقارنة مع أحد.

وقالت ريهام أنها لن ترد الإساءة بالإساءة ولكن علاقتها بالفنانة ريم البارودي انتهت بلا رجعة، واختتمت حديثها بشكرها لريم بسخرية على الملأ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة