الرئيسية / فن وثقافة / وفاة رجل الأعمال منصور الجمال طليق ليلى علوي بعد إصابته بفيروس كورونا
وفاة رجل الأعمال منصور الجمال طليق ليلى علوي بعد إصابته بفيروس كورونا

وفاة رجل الأعمال منصور الجمال طليق ليلى علوي بعد إصابته بفيروس كورونا

قبل ساعات من مساء أمس رحل عنا منصور الجمال رجل الأعمال المصري طليق النجمة ليلى علوي وصهر الرئيس المصري المتنحي السابق الراحل محمد حسني مبارك، فهو عم زوجة جمال مبارك السيدة خديجة الجمال.

وتوفى الراحل منصور الجمال متأثراً بإصابته بفيروس الكورونا المستجد، حيث انتقل إلى المستشفى خلال الأيام الأخيرة بعد تعرضه لالتهاب رئوي حاد وتدهور في وظائف الكبد.

ولكنه خضع للعلاج وظل تحت جهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة لفترة قصيرة وبعد أن تدمرت الرئة بالكامل، لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفى أمس الاثنين.

رجل الأعمال المصري منصور الجمال كان من أكبر رجال الأعمال في المقاولات العقارية بمصر، حيث تخرج من كلية الحقوق وحصل على الدكتوراه من جامعة باريس في الاقتصاد، وكانت بدايته الدبلوماسية في وزارة الخارجية.

ومن أجل والده ترك حياته السياسية وبدأ حياته الاقتصادية في شغل منصب المستشار المالي والاقتصادي بالقصر الملكي البلجيكي، بلا راتب، وهناك تزوج من امرأة بلجيكية ولديه متها ثلاث أبناء.

ولكنه انفصل عنها وتعرف على النجمة ليلى علوي في عام 2007 وتزوجا في 2008 بعد قصة حب عاطفية، واستمر زواجهما مدة 8 سنوات وحدث الطلاق 2015، ولم يتزوج بعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *