الرئيسية / فن وثقافة / أول برومو مسلسل “سكر زيادة” للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد وهذه قنوات عرضه في رمضان 2020
أول برومو مسلسل "سكر زيادة" للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد وهذه قنوات عرضه في رمضان 2020

أول برومو مسلسل “سكر زيادة” للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد وهذه قنوات عرضه في رمضان 2020

يعتبر مسلسل النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي والذي يحمل اسم “سكر زيادة” من أكثر المسلسلات الدرامية الذي ينتظرها الجمهور في رمضان 2020، نظراً للتعاون الأول الذي يجمع بين أكبر نجمتين في مصر.

واستعدادا لمسلسلات رمضان هذا العام تم طرح البرومو الأول لمسلسل “سكر زيادة” عبر القنوات المقرر عرضه من خلالها، منها قناة دبي، وشاشة mbc.

وظهرت النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي بالعديد من المواقف الكوميدية ضمن أحداث المسلسل، مع مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والسينما كضيوف شرف في المسلسل من أبرزهم النجم أحمد السقا ونانسي عجرم.

قصة مسلسل سكر زيادة

مسلسل “سكر زيادة” مقتبس فكرته من فورمات أمريكية تدور في إطار كوميدي حول امرأتان يقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، ويتعرضان للنصب من هذا الشخص الذي يقوم ببيع الفيلا مرتين لهما.

ويكتشفان ذلك أثناء استلام كل منهما للفيلا التي قامت بشرائها، ليضطروا للعيش مع بعضهما على الرغم من الصراعات التي تحدث بينهما، ولكن بعد فترة تتحسن علاقتهما بشكل كبير وذلك بعد المواقف والأزمات الصعبة التي واجهتهما معا.

يشارك النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي الفنانة هالة فاخر، وسميحة أيوب، مع حضور عدد كبير من النجوم منهم هنادي مهنا، جومانا مراد، روجينا، لقاء الخميسي، أحمد فهمي، والمسلسل من اخراج وائل إحسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *