شاهد البرومو الدعائي الأول لمسلسل النجمة ياسمين صبري “فرصة ثانية” لعرضه في هذه القناة برمضان 2020

هاجر هشام8 أبريل 2020آخر تحديث :
شاهد البرومو الدعائي الأول لمسلسل النجمة ياسمين صبري "فرصة ثانية" لعرضه في هذه القناة برمضان 2020

تستعد النجمة الشابة ياسمين صبري للمنافسة الرمضانية هذا العام من خلال مسلسلها التلفزيوني الجديد “فرصة ثانية”، والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم عبر شاشة Mbc drama والتي قامت بطرح البرومو الأول للمسلسل لإثارة التشويق قبل عرضه.

مسلسل فرصة ثانية لياسمين صبري

مسلسل “فرصة ثانية” هو ثاني بطولات الفنانة ياسمين صبري بعد مسلسل “حكايتي” الذي عرض في رمضان العام الماضي، ويشارك ياسمين بمسلسلها الجديد الفنان الشاب أحمد مجدي، وهبة مجدي التي تجسد دور شقيقة ياسمين في المسلسل.

كما وينضم لأسرة عمل المسلسل الفنانة آيتن عامر ومحمود البزاوي والفنان إدوارد، ودياب، والمسلسل من تأليف جمال هاشم واخراج محسن عادل.

تجسد ياسمين من خلال المسلسل شخصية فتاة من عائلة أرستقراطية تعمل بإحدى الشركات الكبرى وتدعى ملك، والتي ترفض الزواج من أجل تحقيق طموحاتها وأحلامها في مجال عملها.

https://www.instagram.com/p/B-php4XhkZM/?igshid=19wz0263y0vzw

ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ومن جهة أخرى، ارتبطت الفنانة ياسمين صبري مؤخراً برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وهذا الذي أعلن عنه الأخير كاشفا عن اقتراب موعد زفافهما وأنه يتشرف بالزواج من ياسمين ولا يخجل من الارتباط بها.

اقرأ أيضاً : أول برومو مسلسل “سكر زيادة” للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد وهذه قنوات عرضه في رمضان 2020

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة