الرئيسية / فن وثقافة / رامز جلال يظهر بشخصيته في برنامجه هذا العام رمضان 2020، تعرف على تفاصيل المقلب وهل تأثر بفيروس كورونا؟
رامز جلال يظهر بشخصيته في برنامجه هذا العام رمضان 2020، تعرف على تفاصيل المقلب وهل تأثر بفيروس كورونا؟

رامز جلال يظهر بشخصيته في برنامجه هذا العام رمضان 2020، تعرف على تفاصيل المقلب وهل تأثر بفيروس كورونا؟

برنامج المقالب للفنان رامز جلال واحد من أبرز البرامج الكوميدية الأساسية في شهر رمضان الكريم، والذي ينتظره بشغف ولهفة الملايين من الجماهير كل عام، لتتسرب بعض التفاصيل عن فكرة مقلب رامز جلال الجديد قبل عرضه في رمضان الذي يفصل بيننا وبينه أسابيع قليلة.

تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2020

يحمل اسم برنامج المقالب هذا العام للفنان رامز جلال “رامز مجنون رسمي” والذي تختلف فكرته عن باقي مقالب برنامجه السابقة، حيث يظهر رامز بشخصيته الحقيقية في هذا العام.

يتعاون رامز جلال هذه المرة مع الفنانة أروى وتدور فكرة المقلب حول استضافة أروى لعدد من النجوم في برنامجها وتظهر ثلاث صور على الشاشة لهؤلاء النجوم ليظهر رامز في الصورة الأخيرة ويقوم بعمل مقلب في الضيف وكذلك قبل مغادرته من البرنامج.

وعن تأثر البرنامج بفيروس كورونا، فقد نفى رامز عن تأثره بهذه الازمة الحالية، وصرح بأن جميع حلقات البرنامج تم تصويرها في دبي منذ فترة قبل ظهور فيروس كورونا، ومن أبرز ضيوف المقلب الفنانة ياسمين صبري، وأمينة خليل، وسوف يعرض عبر شبكة قنوات MBC.

اقرأ أيضاً : محمد رمضان يشوق جمهوره بمشهد من مسلسل “البرنس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *