شاهد بالفيديو البرومو والبوستر الرسمي لمسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال في رمضان 2020

هاجر هشام9 أبريل 2020آخر تحديث :
ابتداء من السبت المقبل تعلن قناة on عرض مسلسل الفتوة

طرحت قناة الحياة برومو مسلسل ياسر جلال الجديد الذي يحمل اسم “الفتوة” والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم لعام 2020 والذي أحدث حالة من الإثارة والتشويق للجمهور لمشاهدته في الشهر الكريم.

وظهر بالبرومو النجم ياسر جلال الذي يجسد من خلاله شخصية حسن الجبالي فتوة حي الجمالية في عقد الثمانينات، وسط أحداث متعلقة بالحارة المصرية قديما.

ويشارك النجم ياسر جلال البطولة الفنان أحمد صلاح حسني الذي يظهر لأول مرة بشخصية شريرة، والنجمة مي عمر التي تجسد حبيبة ياسر جلال في المسلسل.

هذا بالإضافة إلى مشاركة متميزة من النجم رياض الخولي، والنجم القدير أحمد خليل، والفنانة نجلاء بدر، وهنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، وباقة متنوعة من نجوم الفن والدراما، ومسلسل “الفتوة” من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كما تداولت أمس العديد من صفحات الانستقرام البوسترات الرسمية لأبطال مسلسل “الفتوة” الذي تم تصويره في حي شعبي، وظهر كل نجم بمفرده على كل بوستر، منهم النجم ياسر جلال، والنجمة مي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر.

https://www.instagram.com/tv/B-ux2k5Ba5c/?igshid=oear44e32mgc

اقرأ أيضاً : شاهد البرومو الدعائي الأول لمسلسل النجمة ياسمين صبري “فرصة ثانية” لعرضه في هذه القناة برمضان 2020

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة