شاهد بالفيديو برومو مسلسل “خيانة عهد” للنجم يسرا وهذه قناة عرضه في رمضان

هاجر هشام14 أبريل 2020آخر تحديث :
شاهد بالفيديو برومو مسلسل "خيانة عهد" للنجم يسرا وهذه قناة عرضه في رمضان

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الرمضاني القادم “خيانة عهد” بطولة النجمة الكبيرة يسرا التي تعود من خلاله بغد غياب عن دراما رمضان الماضي.

مسلسل خيانة عهد تم تغيير اسمه بعدما كان اسمه “ذهب عيرة”، ويشارك ببطولته عدد كبير من نجوم الفن والدراما أبرزهم النجمة حلا شيحة، والفنانة هنادي مهنا وعبير صبري، وجومانا مراد، وخالد أنور.

مسلسل “خيانة عهد” من تأليف أمين جمال وأحمد عادل ومن إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل، ومن المقرر عرضه عبر قناة الحياة في شهر رمضان لهذا العام 2020.

تدور قصة المسلسل حول امرأة تدعى “عهد” تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أشقائها، ولديها شاب جامعي يسمى “هشام” والذي يقوم بدور الفنان خالد أنور، وبسبب إهمال أمه له يلجا لتعاطي المخدرات ويصبح مدمناً لتتطور الأحداث بشكل تشويقي مثير.

ويذكر أن آخر مسلسل للنجمة يسرا كان في رمضان 2018 والذي يحمل اسم “لدينا أقوال أخرى” ويشارك في البطولة الفنانة شيرين رضا، نجلاء بدر، وأحمد حاتم، وسلمى أبو ضيف، وهدى المفتي، والمسلسل من إخراج محمد علي.

https://www.instagram.com/p/B-96n_QhAc5/?igshid=1mph2bnl0xe8f

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة