شاهد برومو مسلسل زينة الرمضاني “جمع سالم” وتعرف على قناة عرضه في رمضان

هاجر هشام16 أبريل 2020آخر تحديث :
شاهد برومو مسلسل زينة الرمضاني "جمع سالم" وتعرف على قناة عرضه في رمضان

تشارك النجمة زينة في الدراما الرمضانية المصرية لهذا العام بمسلسل درامي تدور قصته في إطار اجتماعي تشويقي مثير حول قضية التبني من دار الأيتام وتأثيرها على العلاقات الأسرية والمشاكل التي تواجهها الأسرة المتبنية، والذي يحمل اسم “جمع سالم” والمنتظر عرضه في أكثر من قناة فضائية في رمضان.

مسلسل جمع سالم للنجمة زينة

مسلسل “جمع سالم” من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد ويشارك ببطولته أمام النجمة زينة عدد كبير من نجوم الدراما أبرزهم النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز التي تجسد شخصية والدة زينة عن طريق التبني.

كما يشارك في بطولة المسلسل الفنانة ريم البارودي وسلوى خطاب، ملك قورة، ومحمد عادل، وأحمد سلطان، وحنان سليمان، محمد شاهين، أيمن عزب.

مسلسل “جمع سالم” من المقرر عرضه في رمضان عبر شاشة تلفزيون النهار، وقناة القاهرة والناس، وقناة صدى البلد، art حكايات، وتم طرح البرومو الدعائي للمسلسل والذي أثار تشويق عدد كبير من الجماهير.

اقرأ أيضاً : شاهد برومو مسلسل حب عمري للفنان هيثم شاكر وهذه القناة تعرضه حصرياً في رمضان

ويذكر أن النجمة زينة شاركت آخر مرة في دراما رمضان عام 2018 بمسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” وشاركها البطولة الفنانة نسرين أمين، حنان سليمان، أحمد شاهين وغيرهم الكثيرين من النجوم والنجمات، وكان من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

https://www.instagram.com/tv/B_ATeYsFMTC/?igshid=1xtw78p28nnr0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة