نوال الزغبي تتعاون مع غادة عبد الرازق في رمضان، اعرف التفاصيل

هاجر هشام16 أبريل 2020آخر تحديث :
نوال الزغبي تتعاون مع غادة عبد الرازق في رمضان، اعرف التفاصيل

مع اقتراب شهر رمضان الكريم يتسابق الكثيرين من نجوم الفن والدراما للخوض في الموسم الرمضاني الدرامي، ومن المقرر أن يشهد هذا العام باقة من اروع المسلسلات الدرامية من أبرزهم مسلسل “سلطانة المعز” للنجمة غادة عبد الرازق.

تشارك النجمة غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2020 بمسلسل درامي جديد يحمل اسم “سلطانة المعز” ومن المقرر عرضه عبر شاشة تلفزيون النهار حصرياً، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

تدور قصة مسلسل “سلطانة المعز” في إطار اجتماعي شعبي حول امرأة ترث من والدها مجموعة من محلات الكبدة، والتي تتولى إدارتها وتتعرض للكثير من المواقف وتمر بأزمات مختلفة تغير حياتها بعد وقوعها في الحب.

مسلسل “سلطانة المعز” من بطولة محمود عبد العزيز، ومحمد شاهين، والراقصة دينا، محمود البزاوي، محمد لطفي، انتصار، مي الغيطي، ومحمد حاتم، والفنان القدير حسن حسني.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو برومو مسلسل “خيانة عهد” للنجم يسرا وهذه قناة عرضه في رمضان

ومن المقرر أن تقوم النجمة اللبنانية نوال الزغبي بغناء تتر مسلسل “سلطانة المعز” من خلال أغنية “اتحاربت” من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان تامر علي، وتوزيع أحمد إبراهيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة