إيناس الدغيدي بطلة “شيخ الحارة” بدلاً من بسمة وهبة وهذا كان شرطها الوحيد لتقديم البرنامج

هاجر هشام18 أبريل 2020آخر تحديث :
إيناس الدغيدي بطلة "شيخ الحارة" بدلاً من بسمة وهبة وهذا كان شرطها الوحيد لتقديم البرنامج

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها قناة القاهرة والناس عندما طرحت بوستر برنامج “شيخ الحارة” والذي ظهر من خلاله المخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي، ليعلن رئيس القناة طارق نور أن المخرجة إيناس الدغيدي تعاقدت بشكل رسمي لتقديم البرنامج بدلا من الإعلامية بسمة وهبة.

انضمت المخرجة السينمائية إيناس الدغيدي لأسرة قناة القاهرة والناس لتقديم الموسم الرابع من برنامج “شيخ الحارة” الشهير في شهر رمضان القادم لعام 2020، ولكن كان لديها شرط واحد لكي توافق على هذا العرض وهو تغيير اسم البرنامج إلى شيخ الحارة والجريئة.

إيناس الدغيدي بطلة "شيخ الحارة" بدلاً من بسمة وهبة وهذا كان شرطها الوحيد لتقديم البرنامج

وذلك لأنها تشعر أن اسم البرنامج “شيخ الحارة” فقط مرتبطاً بالاعلامية بسمة وهبة التي قدمت المواسم السابقة منه، وبالفعل وافقت إدارة القناة على شرطها بدون أي تردد خاصة وأن الأسئلة هذا العام تعتمد فقط على الأسئلة الجريئة، كما وأن إيناس الدغيدي من الشخصيات المعروفة بجرأتها وإثارتها للجدل.

ومن المقرر أن تستضيف عدد من النجوم في مجال الفن والرياضة والإعلام والسياسية، الذين يعتبرون نجوم صف أول من أبرزهم النجمة إلهام شاهين، حلا شيحة، منة شلبي، ريم البارودي.

اقرأ أيضاً : تفاصيل وبرومو برنامج مقالب فيفي عبده الجديد في رمضان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة