مسلسل “سكر زيادة” يكشف حمل نانسي عجرم بطفلها الرابع

هاجر هشام18 أبريل 2020آخر تحديث :
مسلسل "سكر زيادة" يكشف حمل نانسي عجرم بطفلها الرابع

أعلن المنتج صادق الصباح صاحب شركة “الصباح أخوان” عن انسحاب النجمة اللبنانية نانسي عجرم من المشاركة كضيفة شرف في مسلسل “سكر زيادة” التي تتنافس من خلاله نجمتي مصر نبيلة عبيد ونادية الجندي في المارثون الرمضاني لهذا العام 2020.

حيث كان من المقرر أن تظهر نانسي عجرم كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “سكر زيادة” ولكنها انسحبت بسبب حملها المفاجئ في طفلها الرابع، وخوفها من انتشار فيروس كورونا المستجد، وهذا حسب ما أوضحه المنتج صادق الصباح ببرنامج “يحدث في مصر”.

وأضاف صادق الصباح أن نانسي عجرم اكتفت بغناء تتر مسلسل “سكر زيادة” من خلال أغنية “العمر” التي سجلتها بصوتها، وسوف يتم طرح الأغنية والكليب يوم الأحد المقبل.

https://www.instagram.com/p/B-mhIUMnWdv/?igshid=1r8drjrcsvzn5

كما وأثارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تشويق الجمهور وطرحت مقطع من الفيديو لتتر أغنية المسلسل من خلال صفحتها الرسمية بموقع الانستجرام.

كما واحتفلت نانسي بعيد الأقباط مع أسرتها ونشرت مجموعة من الصور التي جمعتها بأسرتها زوجها وبناتها الثلاث ميلا وإيلا وليا.

https://www.instagram.com/p/B_F1YS9nYGe/?igshid=1kgi62sb1b1of

يذكر أن مسلسل “سكر زيادة” من بطولة النجمة نادية الجندي التي تتعاون للمرة الاولى مع النجمة نبيلة عبيد، ويشاركهما البطولة الفنانة سميحة أيوب، وهالة فاخر، وسوف يتم عرضه في رمضان عبر شاشة mbc .

اقرأ أيضاً : شاهد بالمستندات والد ياسمين صبري يتبرأ منها ويقاطعها بسبب زواجها من أبو هشيمة، لهذا السبب غاب عن الزفاف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة