برومو برنامج “رامز مجنون رسمي” لرامز جلال يشعل السوشيال ميديا رعب وضرب وكهربا وصراخ

هاجر هشام21 أبريل 2020آخر تحديث :
برومو برنامج "رامز مجنون رسمي" لرامز جلال يشعل السوشيال ميديا رعب وضرب وكهربا وصراخ

قامت شاشة قناة الـ Mbc بطرح البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الشهير الذي ينتطره الملايين من الجمهور كل عام من شهر رمضان الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

حيث يقدم رامز في رمضان هذا العام 2020 برنامج “رامز مجنون رسمي” وسوف يتم عرضه عبر شبكة قنوات mbc والتي تعتمد فكرته هذا العام على الرعب والهلع بطريقة جديدة ومختلفة وفريدة.

وظهر في البرومو رامز جلال وهو متحكم في البرنامج ويظهر وجها لوجه أمام الضيف الذي يجلس على كرسي، وغير مسموح له بالتصرف أو التحرك، وينتابهم مزيج من المشاعر المختلطة من الخوف والغضب والضحك والصراخ.

ولم يكتفي رامز بهذا فقط، بل أنه يتوعد لضحاياه بمقلب جديد إذا حاول أحدهم الانتقام منه، وظهر بالبرومو عدد من الضيوف المقرر استضافتهم بالبرنامج أبرزهم النجمة نبيلة عبيد، فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس.

كذلك شهد البرومو ظهور صراخ الفنانة غادة عادل، بدرية طلبة، أمنية خليل، ريهام عبد الغفور، محمود كهربا، حسن شاكوش، حمو بيكا، عبد الباسط حمودة، بسمة، علي معلول، محيي اسماعيل، باسم ياخور.

https://www.instagram.com/tv/B_Nh910BmYw/?igshid=1118vkh97yrdc

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة