شاهد الظهور الاول لطفلي منى زكي…بالفيديو

هاجر هشام23 أبريل 2020آخر تحديث :
شاهد الظهور الاول لطفلي منى زكي...بالفيديو

بعد تعمد النجمة منى زكي في عدم ظهور أبنائها سليم ويونس من زوجها نجم الكوميديا أحمد حلمي طيلة السنوات الماضية، وإخفائهما عن مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام للحفاظ على خصوصيتهما، أخرجت منى زكي طفليها إلى النور.

حيث قامت الفنانة منى زكي بتداول مقطع من الفيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام، والذي كشفت من خلاله طفليها وهما في الحجر الصحي.

وظهرت النجمة منى زكي في الفيديو برفقة طفليها سليم ويونس وهما يمارسان معها الرياضة خلال تواجدهم في فترة الحجر المنزلي، وأوضحت انها تعاني من شقاوة أولادها لذلك قررت أن يمارسان شيئا مفيداً خلال هذه الفترة للحد من الشعور بالملل، وهذه تعتبر المرة الأولى التي تشهد اول ظهور لأبناء منى زكي وأحمد حلمي.

https://www.instagram.com/p/B_RvJwuhgr4/?igshid=k2l8147idih2

ومن جهة أخرى، تم تأجيل عرض مسلسل “تقاطع طرق” للنجمة منى زكي ومحمد فراج إلى رمضان القادم، لعدم الالحاق بالموسم الرمضاني الحالي، مع العلم أن اخر اعمالها في رمضان كان غي عام 2016 بمسلسل “أفراح القبة”.

وفي نفس السياق، تنتظر منى زكي عرض فيلمين لها في السينما خلال موسم الصيف وعيد الفطر، وهما فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا، وفيلم “الصندوق الأسود “.

اقرأ أيضاً : سميرة سعيد بطلة أغنية تتر مسلسل “لما كنا صغيرين” في رمضان 2020

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة