هذه مواعيد عرض مسلسل “لعبة النسيان” حصرياً في رمضان

هاجر هشام24 أبريل 2020آخر تحديث :
هذه مواعيد عرض مسلسل "لعبة النسيان" حصرياً في رمضان

بعد نجاح مسلسل “زي الشمس” ومسلسل “مليكة” في مواسم رمضان الماضية قررت الفنانة الشابة دينا الشربيني أن تخوض ثالث بطولة مطلقة لها في هذا العام من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “لعبة النسيان”.

مسلسل “لعبة النسيان” من تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، ويشارك دينا الشربيني البطولة النجم محمود قابيل، أحمد داوود، إنجي المقدم، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، علي قاسم، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم.

هذه مواعيد عرض مسلسل "لعبة النسيان" حصرياً في رمضان

يعتبر مسلسل “لعبة النسيان” من أكثر المسلسلات الدرامية المتوقع نجاحها في شهر رمضان، لان دينا الشربيني تعتمد في مسلسلاتها على الإةارة والتشويق مثلما حدث في مسلسلها الماضي “زي الشمس”.

تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان حول امرأة من طبقة متوسطة تعرضت لحادث فقدت بسببه الذاكرة، وبعدها تعيش في صراعات بين الماضي والحاضر، ويذكر أنه مأخوذ من فورمات إيطالية.

https://www.instagram.com/p/B_J2W2yHEQ2/?igshid=120qo6d7839rh

سوف يعرض مسلسل “لعبة النسيان” حصرياً من خلال قناة Mbc مصر في رمضان، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، مع العلم ان الهضبة عمرة دياب شارك بتقديم تتر مسلسل زوجته دينا الشربيني “لعبة النسيان”

اقرأ أيضاً : 

لعشاق الزعيم اعرفوا مواعيد عرض مسلسل “فلانتينو” في رمضان 2020

برومو جديد ومواعيد عرض مسلسل “فرصة ثانية” للنجمة ياسمين صبري في رمضان 2020

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة