هذه قنوات ومواعيد عرض مسلسل “خيانة عهد” في رمضان 2020

هاجر هشام24 أبريل 2020آخر تحديث :
هذه قنوات ومواعيد عرض مسلسل "خيانة عهد" في رمضان 2020

من بين المسلسلات الدرامية التي ستعرض في السباق الرمضاني لهذا العام 2020 مسلسل “خيانة عهد” بطولة النجمة يسرا ونخبة عريقة من نجةم الفن والدراما.

حيث يشارك يسرا البطولة الفنانة عبير صبري، وحلا شيحة، والفنانة السورية التي تعود للدراما بعد غياب طويل جومانا مراد، وهنادي مهنا، والفنان الشاب خالد أنور، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر، بيومي فؤاد.

مسلسل “خيانة عهد” من تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وشارك بكتابته محمد أبوالسعد، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن انتاج شركة العدل جروب جمال العدل.

هذه قنوات ومواعيد عرض مسلسل "خيانة عهد" في رمضان 2020

تدور احداث المسلسل حول شخصية عهد التي تمتلك مصنع ملابس كبير ولديها شاب بالجامعة يصبح مدمناً للمخدرات بسبب اهمالها له، ومن هنا تتوالى الأحداث بطريقة تشويقية مثيرة.

سوف يعرض مسلسل “خيانة عهد” في رمضان عبر قناة CBC في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والإعادة في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً، والساعة الثانية عشر والربع ظهرًا،

كما سيعرض المسلسل من خلال شاشة تلفزيون الحياة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وقناة دبي، والقناة المصرية، وسوف يقوم المطرب مصطفى حجاج بغناء تتر أغنية المسلسل “حاسب يا طيب” من كلمات أمير طعيمة والحان عمرو مصطفى.

اقرأ أيضاً :

هذه مواعيد عرض مسلسل “لعبة النسيان” حصرياً في رمضان

موعد عرض مسلسل “البرنس” في رمضان 2020

مسلسل “الفتوة” سوف يعرض في هذا التوقيت برمضان 2020

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة