تعرف على مواعيد عرض المسلسل الكوميدي “رجالة البيت” في رمضان 2020

هاجر هشام24 أبريل 2020آخر تحديث :
تعرف على مواعيد عرض المسلسل الكوميدي "رجالة البيت" في رمضان 2020

للمرة الثانية يتعاون الفنان أحمد فهمي مع الممثل والإعلامي الشهير بأبو حفيظة أكرم حسني من خلال مسلسل درامي كوميدي جديد لكي يخوضا به المارثون الرمضاني لهذا العام 2020.

مسلسل “رجالة البيت” من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وهو واحد من أكثر الأعمال الكوميدية الرمضانية المنتظر عرضها في شهر رمضان.

يشارك ببطولة مسلسل “رجالة البيت” أمام النجمي أحمد فهمي وأكرم حسني نجمة مسرح مصر الفنانة ويزو، وبيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب، والطفل إسماعيل احمد الجندي.

تعرف على مواعيد عرض المسلسل الكوميدي "رجالة البيت" في رمضان 2020

تدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول رجلين تيمون وتيمبا لا يستطيعان تحمل المسؤولية ويعيشان في بيت جدهما، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي ويظهر عدد من النجوم كضيوف شرف في المسلسل أبرزهم النجمة آيتن عامر.

https://www.instagram.com/p/B_TWYnPlt7h/?igshid=17q6yvol8mbaf

ويسجل هذا المسلسل هو التعاون الثاني لأحمد فهمي وأكرم حسني في الدراما، بعد نجاح مسلسل “ريح المدام” الذي تم عرضه في رمضان 2017، كما تعاونا الثنائي لأكثر من مرة في السينما من خلال فيلم كلب بلدي، الكويسين، وظهر فهمي كضيف شرف في مسلسل الوصية لأكرم حسني.

تعرف على مواعيد عرض المسلسل الكوميدي "رجالة البيت" في رمضان 2020

سوف يعرض مسلسل “رجالة البيت” عبر شاشة cbc الساعة 6:30 مساء، وعلى قناة dmc الساعة الثانية عشر صباحاً، وعبز قناة on الساعة 7:45 مساء.

اقرأ أيضاً : استمتع بمشاهدة مسلسل “ليالينا” حصريا على CBC في هذا الموعد برمضان 2020

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة