ملابس ياسمين صبري تفضح فبركة برنامج رامز مجنون رسمي، تعرف على التفاصيل

هاجر هشام28 أبريل 2020آخر تحديث :
ملابس ياسمين صبري تفضح فبركة برنامج رامز مجنون رسمي، تعرف على التفاصيل

بعد عرض حلقة النجمة ياسمين صبري في برنامج المقالب الشهير في رمضان “رامز مجنون رسمي”، فقد أثارت ياسمين ضجة كبيرة في مختلف أنحاء العالم العربي.

وقد لفتت ملابس ياسمين صبري التي ارتدتها في الحلقة أنظار مشاهدي البرنامج وتسببت في فضح فبركة مقلب رامز جلال الذي يعرض عبر شاشة mbc مصر.

حيث ارتدت ياسمين ملابس كاجوال بسيطة تتمثل في بنطلون وتي شيرت أسود بسيط، ونسقت معهم جاكت من الجينز، ووضعت القليل من المساحيق التجميلية على وجهها، ولم تعتمد تسريحة شعر مميزة واكتفت بترك شعرها منسدلا على ظهرها.

وبسبب هذه الملابس كشفت ياسمين صبري بدون قصد فبركة البرنامج، وتدل على أن ياسمين على علم بالمقلب، وليس برنامج حوراي على “كرسي الاعتراف” كما تم الاتفاق معها.

https://www.instagram.com/p/B_c-oHUDcDP/?igshid=1e6kbn4uzyuqa

حيث تعتمد ياسمين في معظم برامجها التي تظهر من خلالها على ارتداء ملابس سواريه وفساتين قمة في الأناقة، وتهتم بمكياجها وتسريحة شعرها بشكل أكبر مثلما ظهرت سابقاً مع الاعلامية منى الشاذلي، وصاحبة السعادة مع إسعاد يونس.

اقرأ أيضاً : محمد سامي يكشف عن أول ظهور لابنتيه أثناء تواجدهما في الحجر المنزلي.. صورة

ويذكر أن النجمة ياسمين صبري تشارك بهذا العام في رمضان بمسلسل جديد “فرصة ثانية” ويشاركها البطولة النجمة آيتن عامر، وأحمد مجدي، ومحمود البزاوي، وهبة مجدي، ونهال عنبر، ومن اخراج مرقس عادل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة